مشاهدة النسخة كاملة : عندي جميع الوحدات التعليمية لرياض الاطفال


بديعة زمانها
01-19-2007, 11:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما ان تخصصي رياض أطفال ممكن أوفر لكل معلمة الوحدات والحلقات

الي تخص منهج رياض الأطفال من قصص وبطاقات وصور تعليمية

ورح تكون بقماش الجوخ الي راح يطول معك ويتحمل اللمس من


قبل الاطفال وكذلك البطاقات المقواة وراح يكون اسلوب القصة جذاب

وفكرة مميزة الي حابه اسويلها الوحدات للترم الثاني تخبرني

صفاه
01-25-2007, 12:20 PM
الأخت بديعة زمانها اسعد الله جميع اوقاتك وطلبي هو
وضع نموذج للأعمال التي تحدثتي عنها حتى يستطيع الجميع مشاهدتها ومن ثم تحدد المعلمه ما تريد بالضبط وبالتالي تطلبه منك على الخاص
وشكراااااااااااااااااااا لك

كامل
01-27-2007, 08:41 PM
=بديعة زمانها]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما ان تخصصي رياض أطفال ممكن أوفر لكل معلمة الوحدات والحلقات

الي تخص منهج رياض الأطفال من قصص وبطاقات وصور تعليمية

ورح تكون بقماش الجوخ الي راح يطول معك ويتحمل اللمس من


قبل الاطفال وكذلك البطاقات المقواة وراح يكون اسلوب القصة جذاب

وفكرة مميزة الي حابه اسويلها الوحدات للترم الثاني تخبرني

وتراسل على الخاص[/size]

بديعة زمانها
01-28-2007, 11:30 PM
معليش اختي صفاه مارح اعرض اعمالي لان افكاري مميزة وما بغى افكار تؤخذ

بعدين سويت لزميله لي وعجب المشرفه والموجهه

ونشاء الله اعرضها مستقبلا

نوارة القلوب
02-18-2007, 12:55 PM
الاخت بديعة زمانها كيف اراسلك على الخاص لاني محتاجة الاشياء اللي انتي تقولينها ضروووووري تردين علي والله يجزاك الخير مقدما

فراشة الاحمر
03-09-2007, 10:43 AM
الاخت بديعة زمانها ليش ما تحطين كل خبرتك لأننا محتاجين لعدة افكار في مجالنا هذا ومن باب التعاون على البر و التقوى يالييت اجد ردا لصدى صوتي و جزيت الفردوس الاعلى من جنان الخلد

فراشة الاحمر
03-09-2007, 10:49 AM
الاخت بديعة زمانها ليش ما تحطين كل خبرتك لأننا محتاجين لعدة افكار في مجالنا هذا ومن باب التعاون على البر و التقوى يالييت اجد ردا لصدى صوتي و جزيت الفردوس الاعلى من جنان الخلد

روعة الايمان
05-24-2007, 10:26 PM
ممكن لوحة إعلان لوحدة مع السلامة

روعة الايمان
05-24-2007, 10:27 PM
ممكن اصصم ليج قصص

أم هتون
05-31-2007, 01:24 PM
سلام عليكم انا مدربة حاسب ومصصمة قمت بتصميم جميع وحدات رياض الأطفال
وكل من يرغب في بطلب اي وحدة من الوحدات .

* من الادارة [هل بالامكان انزالها بالمنتدى ليستفيد الجميع]

أكثر من العطاء
06-19-2007, 11:49 PM
الله يعطيكم العافية محتاجة لافكار جديدة لاعلان الوحدات التعليمية

ولكم مني جزيل الشكر,,,,,,,,

هتون 7007
07-29-2007, 03:47 PM
نحن بحاجة لصور لدعم موضوعج


الله يوفقج

غافلة
08-12-2007, 08:17 PM
انا بالكويت شلون التوصيل ؟

سماهرتو
08-31-2007, 04:38 AM
ضروري ابغى منك مساعدة لا تنسيني الله ينويلك اللي في بالك

روينة
10-01-2007, 05:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياليت نشوف افكارك تفيدينا ونفيدك في مجال رياض اطفال وجزاكي الله عنا الجنة

أختك روينة

بشوتى
10-23-2007, 01:34 AM
جميييييييييييييييييييييل جدا الموضوع ده

المصباحي2007
10-24-2007, 12:02 AM
مشكوووووووووووووووووورين

samiritta
11-10-2007, 01:01 AM
شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

طفلى
11-11-2007, 05:38 PM
يااخوات بالله عليكم تساعدونى عاوزة اعرف ازاى اعمل وحدة الرمل مثلا وعاوزة تفاصيل اكتر عن الوحدات قولولى اعمل ايه

samiritta
11-18-2007, 07:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم شكراً لك

نبع الحنان
11-26-2007, 11:08 PM
الاخت بديعة الزماااان اتمنا اني ارى أعمااالك
انا اتمنا تعملي لي لاني معلمه جديده ومنكم نستفيد .
الوحدات للترم الأول والثاني
انتظر ردك بسرررررررررررررررررررررررعه

نووووووووووووور
11-29-2007, 09:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف الحال إن شاء الله دوم بخير ؟
ممكن بدي برمجية لتعليم الارقام

لولو القمر وبس
12-13-2007, 01:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى محد يزعل من ردي بس مدام مافي لا صور ولا مواضيع ليش تقولي عندي جميع الوحدات
بصراحه احس ان الموضوع ماله اي داعي
تحياااااااتي

jeje
02-24-2008, 09:14 PM
الأخت بديعة زمانها كيف أراسلك على الخاص لأني في حاجة الى أفكار جديدة

كاذي
02-25-2008, 07:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

مروج2
03-02-2008, 02:26 AM
الله يسعدك انا جديده برياض الاطفال وابغى افكار مميزه ارجو انك تضعي طريقة التواصل معك

محمد تيسير النب
03-02-2008, 10:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

jeje
03-04-2008, 08:08 PM
الأخت بديعة زمانها كيف اراسلك للحصول على الأعمال

abdu288
03-09-2008, 03:56 PM
نحن بحاجة لصور لدعم موضوعج


الله يوفقج

الحبيب الغائب
03-15-2008, 05:07 PM
ياليت تعرضينها ياعزيزتي

الحبيب الغائب
03-15-2008, 05:09 PM
ياليت تعرضين ياعزيزتي ماعندك

الحبيب الغائب
03-15-2008, 05:12 PM
اعطينى مما اعطاك الله ولك الشكر

abdu288
03-30-2008, 06:40 PM
الله يعطيكم العافية

أم هـــادي
04-06-2008, 11:52 PM
ماشفنا شي منك وين الي تتكلمين عنه

hibosh
04-06-2008, 11:58 PM
انا بدي اعطي درس الرقم 10
واريد افكار ارجو المساعدة
وجزاك الله كل خير
ارجو الرد بسرعة:(:(

hams2008
04-20-2008, 07:50 PM
الأخت بديعة زمانها ممكن أحصل منك على التحضيرات لأني أبيها ضروري في عملي كمعلمة رياض أطفال مبتدئه ولكي جزيل الشكر

hibosh
04-24-2008, 11:40 AM
وين انت يا اختي ليش ما بتردي على احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mlcoleman3883
04-25-2008, 12:39 PM
cyalis levitra market sales viagra (http://store.degrassiforum.com/member.php?u=7346)

discount viagra (http://www.mousikosteki.net/forum/member.php?u=18385)

buy viagra (http://forums.ugo.com/member.php?u=51920)

cialis levitra market sales viagra (http://eviline.net/forum/member.php?u=23)

viagra uk (http://www.boxingscene.com/forums/member.php?u=98723)

natural viagra (http://forum.avrillavigne.com.br/member.php?u=4191)

viagra online (http://www.techart.ws/forums/member.php?u=2300)

viagra side effect headaches (http://www.coolbegin.nl/forum/member.php?u=1113)

order viagra (http://forum.sextoyshq.com/member.php?u=111)

free viagra (http://talkback.morningsun.net/member.php?u=762)

abdu288
06-12-2008, 08:13 PM
شكرا على الموضوع المميز وعلى المجهود

الطفولة
07-14-2008, 03:05 AM
يسلموووووووووووو

بنت الرياض1
07-15-2008, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك كيف يمكن التواصل معك أنا في الرياض

سديم2112
11-07-2008, 01:16 PM
الله اسهل دربك

سوسويا
11-19-2008, 02:19 AM
شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

دودي الحب
02-24-2009, 03:12 AM
عزيزتي تقولين عندك افكار ماشاء الله عليك اعرضيها ولك جزيل الشكر وشوفي علمك قد ايه ينتشر والخير (وتعاونوا على البر والتقوى )وجزاك الله خير

فجر15
02-27-2009, 05:15 AM
يسلموووووووووووووووووو

أبعاد المدينة
04-04-2009, 07:05 PM
أشكررررررررررررررررررررررركم

أم فهد الحكمي
04-04-2009, 08:12 PM
وين الصور يابدعة الزمان

لماذا لم تعرض

فجر15
04-10-2009, 01:32 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووو

ددوودد
04-10-2009, 05:12 PM
أأأأأأأأأأأأأأأججججججوكم وين الوحدات

ددوودد
04-10-2009, 05:15 PM
وين الوحدات

وبقت الذكريات
04-10-2009, 11:28 PM
الأخت بديعه ووين الوحدات يالييت تفيدينا ونستفيد والرازق الله لاتخافين ربي قمسم الارزاق وبكذاراح يكون لك


اجرمن رب العباد لكن مدري ليش صارواغلب النااس مايساعدوحدكلن يالله نفسي نفسي :( الشكوى لغيرالله مذله

زيزى زكريا
04-22-2009, 01:42 PM
انا معلمة رياض اطفال ونفسى اتعلم كيفية حكاية القصص للاطفال

W3AD
05-25-2009, 07:00 PM
أخت بديعه بلييييز ساعديني عندي واجب يوم الربوع اقدم وحده تعليميه عن عيد الفطر أو الأم أو الأب ممكن تساعديني

منة الله الغالي
06-01-2009, 10:45 AM
ياريت نشاهد اعمالك الحلوة

رنده الجعبري
06-12-2009, 12:21 PM
الله يعطيكم العافية

خزامى الود
07-10-2009, 10:58 PM
>>>>>>>>>?!!!!

شرعا
09-25-2009, 12:34 PM
_gjk_Kh-K_jhmnmfds_dd-__H_h-hhLKl_ghhghgj_df_fdg_ff_

شرعا
09-25-2009, 12:36 PM
اختي العزيزه اتمنى طرح الشيء البسيط لو امكن للافادة للجميع والاعمال اليديوية الي عملتيها بنفسك لو خفتي عليها لاتعرضيها
بس خلتي الكل متشوق والكل ينتظر منك المساعده(؟

فديت الجوارح
09-26-2009, 08:24 PM
أختي العزيزة شكرا حار وتمنيات القلبية بدوام التقدم

نهى احمد
09-30-2009, 02:53 AM
جزاكى الله خيرا

طبوش
09-30-2009, 08:00 AM
يعطيكم العافية وعلى قولت المثل ربع تعاونوا ماذلوا
ياريت اقدر احصل على الوحدات الخاصة برياض الاطفال وكيف الحين ابي رد الله يسعدكم وشكرا

البرنسيسة أميرة
10-11-2009, 09:33 PM
سامحك الله خلي غيرك يستفيد
ولك الاجر ان شاااء الله
_________________________

ابو مهند99
10-27-2009, 09:36 PM
شكررررااااااااااااااااااااااااا

فراشة بكور
10-30-2009, 07:37 PM
السلام عليكم اخت بديعة زمانها
اولا حابه اشكرك على خدماتك اللي تعرضينها الله يجعله في ميزان حسناتك
ثانيا انا معلمة ورشه ومحتاجه قصص واعلان وحدات وافكار لرياض الاطفال
الحمدلله اناواعوذ بالله من كلمة انا
مبدعه بشغلي بس تنقصني بعض الافكار مثلا انا مطالبه هذي السنه بزيادة القصص بس كل قصه بشكل مختلف محتاجه فكره وانا انفذها
والصراحه انا مخي قفل ياليت تنقذيني
وجزاك الله الف خير

بنت المطار
11-06-2009, 03:42 PM
الرجاء إرسال ملف مرفق لأعمالك ليستفيد منها معلمات رياض الأطفال

ام عبدالله111
11-08-2009, 01:21 AM
الله يجزاك الخير

أم فهد الحكمي
11-08-2009, 07:46 AM
نريد دعم المنتدى ببطاقات تفوق وتشجيع للطالبة

ام فرووس
12-16-2009, 12:43 AM
شكرا جزيلا على جهود المبذولة

ام فرووس
12-16-2009, 12:44 AM
اهلا وسهلا على المواضيع الحلوة

ام فرووس
12-16-2009, 12:45 AM
شكرا شكرا شكرا شكرا

ام فرووس
12-16-2009, 12:45 AM
يا يا يا يا مرحبا مرحبا

ام فرووس
12-16-2009, 12:47 AM
شكرا جزيلا جزيلا جزيلا

ام فرووس
12-16-2009, 12:47 AM
شكرا شكرا شكرا شكرا
مواضيع الحلوة

ام فرووس
12-16-2009, 12:48 AM
ماساء الله مواضيع حلوة

رماس 2
12-18-2009, 02:22 PM
بارك الله فيك وكان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيهفلا تبخلي على زميلاتك في العمل ولماذا رياض الاطفال يكون فيه تنافس غير شريف يختي دام اعملي لوجه الله وارشدي زميلاتك فان الاجر عظيم وشكرا

دم الغزال38
02-25-2010, 06:30 PM
أتمنى المساعدة من الجميع

ملاك بس
02-25-2010, 07:34 PM
مرسيييييييييييي

الأطهار
03-01-2010, 04:11 PM
السلام عليكم

أريد عمل فني لوحدة أصدقائي ذوي الأحتياجات الخاصة

سندس اسامة
03-10-2010, 11:29 PM
:)الله يعيطك العافية

hussein_hamdi
03-12-2010, 08:18 PM
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـور

سديم2112
03-14-2010, 08:47 PM
شكرررررررررررررررررررررررررا

الرجل الخير
04-19-2010, 09:28 AM
السلام عليكم
ممكن تساعدني في وحدة الرمل والماء
من حيث الأفكار الجديدة و ارجو انك تضعي طريقة التواصل معك

المحترفه الصغير
04-21-2010, 07:16 PM
مشكوره بغيت تمهيد حق اداب استعمال الماء والله يوفقس

المحترفه الصغير
05-03-2010, 07:32 PM
جزيتي خير على مشاركتك لنا

نوال سعيد
05-23-2010, 08:56 PM
وين الشغل يا ترى

حبيبةزوجها
05-23-2010, 09:33 PM
يعطيك 1000عافية ع المجهود الرائع
شكرا

جعيف
08-15-2010, 02:24 AM
جزاك الله خيراً

قلب نور
10-01-2010, 09:33 AM
كل عام والوطن بخير وامان

k,vi2010
10-11-2010, 11:31 PM
مشكوره الله يعطيك العافية

ملاك الروح 1
10-12-2010, 01:16 AM
رفع للأهمية

zozi
10-15-2010, 05:00 PM
اهلن اخت بديعه لوتكرمتي اذا موجود الان عندك تحضير روضة ثاني وحدات للترم الاول افيديني فيها

لانو دوبي ماسكة فصل روضة واحتاج التحاضير الله لا يهينك حبيبتي :)

zozi
10-15-2010, 05:15 PM
السلام عليكم

اخت بديعه اذا موجود عندك تحضير وحدات رياض اطفال الفصلين ياليت تنقذيني فيها بليز بكرة اول يوم لي

رياح5
10-21-2010, 11:29 AM
مشكوره على الموضوع

وردة الليث
10-28-2010, 11:20 AM
لو سمحتو ممكن تساعدونى الله يسعدكم ابغى لوحة اعلان لوحدة تعظيم مكه ضرورى السبت ابغى اعرضها بليييييز

yoyo yofy
11-03-2010, 04:22 PM
شكرا
وجزاك الله خير على جميل ماقدمت
__________________

توتا2010
11-05-2010, 08:38 PM
شكرا لك جزيتي خير

برازيل الراصد
11-07-2010, 02:12 PM
يسلموااااااااااااااااااااااا

أم بندوري
11-07-2010, 06:12 PM
الله يعطيك الله العافية أنا محتاجة وأخواتي إنهم يستفيدوا من إبداعك فارجوا منك تكرما أن تطرحي لنا أفكارك ولك كل الشكر

مرمر قمر
11-10-2010, 06:06 PM
الرجاء التكرم بتوضيح كيفية رفع اسطوانات تعليمية للمحترف التعليمية حيث اني عضوة جديدة كما اني لدي مجموعة ممتازة من الالعاب والاسطوانات التعليمية الخاصة بالروضة والاطفال وكثير من الدروس التعليمية الخاصة بالروضة لكن اجهل كيفية رفعها لكم.

مرمر قمر
11-10-2010, 06:10 PM
الرجاء التكرم بتوضيح كيفية رفع اسطوانات تعليمية للمحترف التعليمية حيث اني عضوة جديدة كما اني لدي مجموعة ممتازة من الالعاب والاسطوانات التعليمية الخاصة بالروضة والاطفال وكثير من الدروس التعليمية الخاصة بالروضة لكن اجهل كيفية رفعها لكم.

ارجو الافادة ارجو الافادة ارجو الافادة

سيرين1
11-15-2010, 11:07 AM
شكرا لك جزاك الله خيرا نحن بحاجة ال ذلك

ام ثامر 1
12-02-2010, 05:59 PM
يعطيكـ الف عافيهـ يا بديعهـ زمانها

بس كيف التواصل معكـ انا ابغى كل الا شياء الي عندك ضروريـ

بيق ماما
12-03-2010, 02:37 PM
يسلمووووووووووووووووووووووو على هالمجهووود الرائع

baket
12-09-2010, 11:50 PM
لو سمحتم ابغى وحده الجاذبيه الارضيه وحده الاركان

زهرة الربيع ب
01-06-2011, 11:21 AM
شكرا جزاك الله خيرا

زهرة الربيع ب
02-06-2011, 12:59 PM
وفقكم الله ماشاء الله:confused:

زهرة الربيع ب
02-06-2011, 12:59 PM
الله يجزكم الجنه

زهرة الربيع ب
02-06-2011, 01:01 PM
[COLOR="Purple"][/COLORي الله يعطيكم العافيه

روح المحب
02-14-2011, 12:22 PM
السلام عليكم ابغى طريقة سهلة في شرح وحدة الايدي

ابوفراس 222
02-26-2011, 02:48 PM
مشكووووووووووووره

Fayazh
02-26-2011, 03:32 PM
جزاكم الله خير

بسمة بريئه
03-15-2011, 11:58 PM
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

majdom
03-16-2011, 10:18 AM
شكرا على كل حال

majdom
03-16-2011, 10:19 AM
الف شكر على الموضوع

Queen^_^
03-22-2011, 10:33 AM
الله يعطيكم العافيه من منكم تقول لى عن افكار عن وحده كتابي
وكيف طريقه اعلان الوحده

حمدسليمان
04-01-2011, 06:11 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااا

طفولة بريئه
04-17-2011, 11:51 PM
مكن تساعدني بوحدة الرمل

وجميع مايخصها من وسائل

صباح91
09-27-2011, 11:29 PM
جزاك الله خيرا

بنت النيل بلس
10-04-2011, 09:58 PM
اختي بدعة زمانها الله يسعدك محتاجة تخطيط وحدة الحج مررررررررررة ساعديني

تسواهم
10-07-2011, 12:05 PM
لو تمحتو ابي اشوف العمل

sn444
10-13-2011, 01:33 PM
اين الاناشيد

ايمان يمان
10-13-2011, 10:35 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

حياتي معاك
10-15-2011, 01:13 PM
ممكن الاستمارات

ديما العمران
11-17-2011, 11:29 AM
يعطيك العافية تصميم وحدات

منى العنزي
12-10-2011, 01:01 PM
السلام عليكم اريد مساعدة في تصميم وحدة الصحراء انا طالبة ماجستير واحتاج للمساعدة لو سمحت

ايمان تو
12-18-2011, 01:19 PM
جزاك الله خيرا على مجهودك الرائع

ايمان تو
12-18-2011, 01:26 PM
شكرا على مجهودك

مها البراري
12-19-2011, 05:08 AM
يعطيك الف عافيه

ذئب العراق
02-14-2012, 11:53 AM
مشكووووووووووور

ملاك الروح2009
02-20-2012, 08:47 PM
شكررررررررررررررررررررررر

ملاك الروح2009
02-20-2012, 08:48 PM
شكررررررررررررررررررر

احساس انثى24
02-27-2012, 02:35 PM
السلام عليكم بليز صبايا انا تربيه عملي وابي مساعده ضروري لليعندها اعمال حقت الترم الثاني تعرضها بلييييز ممكن بديعه زمانها ممكن تعرضينها ليه او ترسلسنها ع الاميل

روضة قيا
03-04-2012, 07:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اناجديده في المنتديي كيف التواصل يكون معك ياليت توضحين ولك جزيل الشكر

مهاوي1234
03-10-2012, 11:21 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

مهاوي1234
03-10-2012, 11:22 PM
nnnnnnnnnnnnnnnn

"همس المطر
03-13-2012, 07:45 PM
الله يهديكي مسويه عنوان والكل دخل يطلبك في النهايه تقولين ماقول هذي خاصه فيني
اجل ليه منزله موضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كله بميزان حسناتك بس هالضعيفات يطلبونك وانتي مسويه موضوع وهمي يمقن للشهره ههههه

شمس الشتى
03-17-2012, 02:11 PM
يعطيك العافية يا أختي ممكن تحضير وحدة الطيور لرياض الاطفال اذا ممكن المساعدة

heba alma
06-17-2012, 03:47 AM
جيد جدا شكرا لك

دعاءا
11-06-2012, 05:27 PM
ضروري ابغى منك مساعدة لا تنسيني الله ينويلك اللي في بالك

دعاءا
12-09-2012, 01:19 PM
ضروري ابغى منك مساعدة لا تنسيني الله ينويلك اللي في بالك

meznh
09-13-2013, 01:38 PM
احنا نبي نشوف لو نماذج

فطاما
12-20-2013, 08:30 PM
يسلموووووو

فطاما
12-21-2013, 11:23 AM
جزايتكم خيرا